تدشين أكبر مصحة خصوصية بمقاطعة عرفات
الأحد, 30 نوفمبر 2014 18:06

تدشين أكبر مصحة خصوصية بمقاطعة عرفاتتدشين أكبر مصحة خصوصية بمقاطعة عرفاتأشرف المستشار الاعلامي لوزير الصحة البروفسير الشيخ باي ولد امخيطرات مساء أمس السبت على تدشين أكبر مصحة خصوصية في مقاطعة عرفات .

وتحتوي المصحة التي تحمل اسم النجاج قسما للطوارئ يعمل على مدار الساعة وهو معزز بمخبر متكامل ووحدة تصوير إشعاعي وغرفة متكتملة التجهيزات لإجراء العمليات،اضافة إلى مجمع يحتوي على غرفتين للجراحة وأخرى لاستقبال المرضى بعد الجراحة.

وتمكن هذه التجهيزات من إجراء معظم العمليات ومعالجة الرضوض والجراحة بالمنظار والتوليد وجراحة المسالك البولية وجراحة الأعصاب وجراحة الأتف والأذن والحنجرة وجراحة الأطفال.

كما تشتمل على قسم خاص بالتوليد والأمراض الباطنية وقسم خاص بالأطفال حديثي الولادة وجناح لطب الأسنان ويشرف على المصحة المذكورة طاقم طبي متكامل التخصصات.

المدير العام للمصحة الدكتور محمد سالم ولد باب قال في كلمة بالمناسبة إن تدشين هذه المنشأة الصحية في هذه المنطقة يدخل في إطار الجهود المبذولة لتوسيع البنى التحتية الصحية والمساهمة في توفير المزيد من الخدمات الصحية للمواطنين والمساهمة في تخفيف الضغط الكبير على المستشفيات من خلال إنشاء مصحة عصرية ذات قدرات متميزة لتقريب الخدمات من المواطنين.

تدشين أكبر مصحة خصوصية بمقاطعة عرفات

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox