الإفتتاحية
افتتاحية السراج: حصاد الأرواح
الخميس, 30 مايو 2013 21:45

افتتاحية السراجلا تزال موجة الحر المتصاعدة في موريتانيا تحصد مزيدا من الأرواح ،وخصوصا من المسنين والأطفال وذلك وسط تعتيم رسمي وعزوف عن تقديم أي مسعدات لمواجهة هذا المشكل الذي بات يؤرق سكان الداخل ...فما الذي تنظر السلطات ياترى، أن يزيد عدد الضحايا أكثر، أو أن تتراجع درجات الحرارة في أوج فصل الصيف واشتداد وطأة الحرارة !!

التفاصيل
افتتاحية السراج.. صرخات المظلومين
الخميس, 25 أبريل 2013 14:24

افتاحية السراج .. صراخ المظلومينلا يكاد يمر يوم دون تظاهرات أمام القصر بعضها لمظالم الغبن في توزيع القطع الأرضية وبعضها لمسلوبي الحق في الحصول على فرصة عمل وغيرهم من ضحايا الغلاء والعطش والجوع والبطالة.

التفاصيل
افتتاحية السراج:نظام العطش
الثلاثاء, 19 مارس 2013 09:38

افتتاحية السراج:نظام العطشفي كل بقعة من البلد اليوم عطش، ناس يرفعون لافتاتهم يطالبون بين الحين والآخر بقطرات مياه تروي ظمأ الصادي، وتنهي أزمة عطش امتدت امتداد هذا الوطن الفسيح.

التفاصيل
افتتاحية السراج:شفافية الفساد
الخميس, 14 مارس 2013 09:43

افتتاحية الســــــــــراج: شفافية الفسادوصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى كرسي الرئاسة عبر موجة سياسة عصفت بالبلاد إلى حيث لا تدري، في مرحلة فاصلة من تاريخ البلد..في ظل تلك التراكمات حاول الرئيس وباجتهاد كبير صناعة مرحلة من تاريخه الشخصي المتمثل في حلمه الأول العتيق..ألا وهو رئاسة بلاد السيبة!.

التفاصيل
افتتاحية السراج : لابديل عن التغيير
الاثنين, 25 فبراير 2013 12:05

altتعد أحزاب  المنسقية لعقد مهرجات شعبية خلال هذا الاسبوع بعد فترة من خفوت الصوت ، وتراجع الحراك المناوئ للنظام ..خفوت فسره البعض بحالة إحباط ويأس من التغيير عبر شعار "الرحيل " فيما يراه آخرون خطوة لا بد منه لاستجماع القوى وتقويم المسيرة ، ومراجعة مكمن الخلل الذي لا يبدو بحال أنه الدعوة للرحيل بدليل رفع هذا الشعار مجددا بل وجعله هو الحل والبلسم لكل ما تتخبط فيه البلاد من مشاكل ومآس وما يعانيه مواطنوها من غلاء في الأسعار وتضييق في الأرزاق، وتبديد لثروات البلاد ومقدراتها في مشاريع وهمية وصفقات مشبوهة لم يجن المواطن منها غير الخراب والدمار.

التفاصيل
افتتاحية السراج: بين التجارة والإمارة..
الخميس, 14 فبراير 2013 09:48

بين التجارة والإمارة برزخ لا يبغيانبين التجارة والإمارة برزخ لا يبغيان، وبين البغي والعدالة والمواطنة ما بين السماء والأرض، وبين السماء والأرض في هذا القطر  القصي من بلاد المسلين شعب سئم الظلم وطال عليه أمده، وتوالت سنون العزيز..ولما تلح للسنين اليوسيفيات لائحة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 11

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox