بلدية عرفات: نفذنا 100 تدخل خلال هذه السنة ( اللائحة )

ثلاثاء, 2017/03/21 - 13:54
العمدة والوالي خلال الافتتاح

قال عمدة بلدية عرفات الحسن ولد محمد إن البلدية قامت بمائة تدخل فى مجالات متعددة وكثيرة طيلة السنة الماضية ضمن سياسة تقديم الخدمة للسكان ولو كانت من خارج تخصصها ما دامت تلبي رغبة للمواطنين فكيف بحاجة 

وأضاف ولد محمد فى يوم تفكيري تقويمي للبلدية إنهم قرروا فتح التقويم أمام االجميع للمشاركة فيه ووضع خطة للسنة القادمة من طرف المجلس البلدي فى دورته القادمة ومواءمة ذلك مع خطته الحالية وميزانيته التكميلة لها حتى يظل رأي المواطنين مهما ومفيدا .

من جانبه قال والي نواكشوط الجنوبية إنه من مهم والسنن الحميدة  أن تفتح البلدية أبوابها أمام عرض ما قامت به هذه السنة وليس ذلك وحده بل الاستعانية فى وضع خطتها القادمة وتضعه أمام المواطنين والشركاء لنقاشه والملاحظة عليه وتبيين الأخطاء وتثمين الإنجاز وتقديم المقترحات من أجل الاستعانة بها في خطة السنة القادمة.

" جانب من الحضور خلال العرض "

وطالب الوالي الكل بالمشاركة  في النقاش وإبداء الرأي معربا عن ترحيبه بهذا التوجه وتأييده له  ودعمه لكل ما من شأنه خدمة المواطنين مبديا إعجابه بالتجرية ومحييا البلدية على العمل .

وأعلن الوالي افتتاح اليوم التفكيري الذي يستمر يوما كاملا

واستمع المشاركون لعرض مفصل قدمته البلدية أمام الحضور عن مجمل تدخلاتها خلال العام الحالي عبر تبويبات كبيرة من أهمها :

- 23 تدخلا فى مجال التعليم

- 10 تدخلات فى مجال الصحة

- 14 تدخلا فى المساجد والمحاظر

- 6 تدخلات فى الشباب والرياضة

- 9 تدخلات فى المجتمع المدني والتعاون الخارجي

- 8 تدخلات فى العمل الإجتماعي

- 14 تدخلا فى الماء والصرف الصحي

- 11 تدخلا فى الإدارة البلدية والحالةالمدنية

 

للإطلاع على العرض مفصلا : /sites/files/files/%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%A9%20%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A7%D8%AA.docx