رفع أربعة مشاريع قوانين جديدة إلى لجان البرلمان

اثنين, 13/11/2017 - 16:55

رفع مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية (البرلمان الموريتاني) صباح اليوم الاثنين برئاسة رئيس الجمعية محمد ولد أبيليل، وبحضور وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني آوا الشيخ سيديا تانديا 4 مشاريع قوانين إلى لجانها المختصة.

وجاءت القوانين كما يلي:

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة لتمويل مشروع توسعة وإعادة تأهيل قناة كوندي.

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 04 أكتوبر 2017 بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وبنك الصادرات والواردات الهندي، والمخصصة لتمويل مشروع إنجاز خط كهربائي 225 كيلو فولت بين نواكشوط ونواذيبو.

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع إنشاء الطريق الرابط بين الطريق الوطني رقم 1 (انواكشوط- اكجوجت) والطريق الوطني رقم 4 (نواكشوط- نواذيبو).

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع الربط الكهربائي بين نواكشوط وازويرات.