شقيقة رشيد مصطفي: أخي حيّ يرزق وأهيب بدبلوماسيتنا فعل المزيد

سبت, 2018/06/23 - 16:16
تسلم مصطفي خلال المؤتمر الصحفي

قالت تسلم المصطفي شقيقة رجل الأعمال المفقود رشيد مصطفي إنه ثبت عندهم ان رشيد حي ولم تسقط طائرته بعكس ما روج له الإعلام يوم 21 مايو 2010 ٠
وأضافت منت المصطفي في مؤتمر صحفي عقدته صباح اليوم بمقر نقابة الصحفيين الموريتانيين أن الأسرة تهيب بدبلوماسية موريتانيا لفعل المزيد بخصوص قضيتنا التي نرى انها ايضا قضية كل الموريتانيين.
وحول سؤال للسراج عن من يختطف رجل الأعمال قالت منت المصطفي إنها لا تتهم أي جهة سواء المغرب أو جهات أنغولية مضيفة أنها تعرف من اختطف شقيقها
وأصدرت الأسرة بيانا جاء فيه:

" بمناسبة تنظيم بلدنا لقمة الأتحاد الإفريقي ال 31 فإننا في أسرة رجل الأعمال رشيد مصطفى نعلن ما يلي:

1 - نهنئ فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز شخصيا وحكومة معالي الوزير الأول المهندس يحيى ولد حدمين الإنجاز الدبلوماسي الكبير راجين من المولى العلي القدير أن تكون له نتائج إيجابية على بلدنا وقارتنا العزيزة.
2 - نناشد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز واخوته قادة الاقطار الإفريقية بهذه المناسبة بالعمل على كشف مصير ابننا رجل الأعمال رشيد مصطفى.
3 - نشير الى انه قد ثبت عندنا ان رشيد حي ولم تسقط طائرته - بعكس ما روج له الإعلام يوم 21 مايو 2010 - و نهيب بدبلوماسيتنا بفعل المزيد بخصوص قضيتنا التي نرى انها ايضا قضية كل الموريتانيين. وظلت حكومتنا الموقرة تؤكد لنا دائما انها تعمل على كل الأصعدة من اجل عودة رشيد إلى حضن عائلته ووطنه.

عن العائلة :
تسلم مصطفى "