ولد بوبكر يستعد لإعلان ترشحه من خلال حفل رسمي بانواكشوط

سبت, 16/03/2019 - 09:42

أعلن السيد سيدي محمد ولد بوبكر أنه قرر الترشح رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة وأن ذلك.سيتم ضمن إعلان رسمي لذلك خلال ال٥يام المقبلة .
وأضاف ولد بوبكر في بيان له أن ترشحه جاء بناء على دراسة شاملة لأوضاع البلد، وحاجته إلى التناوب الديمقراطي السلمي و انطلاقا من نتائج الاتصالات والمشاورات الواسعة التي أجراها مع مختلف الأطياف السياسية والقوى الحية في البلد، والتي كانت مثمرة للغاية .
وأكد بوبكر أنه سعرض رؤيته لمشاكل البلد وطرق علاجها خلال حفل اعلان الترشح الرسمي الذي سينظم في غضون الأيام القليلة القادمة.

((بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الموريتانيون ، أيتها الموريتانيات

بناء على دراسة شاملة لأوضاع البلد، وحاجته إلى التناوب الديمقراطي السلمي و انطلاقا من نتائج الاتصالات والمشاورات الواسعة التي أجريتها مع مختلف الأطياف السياسية والقوى الحية في البلد، والتي كانت مثمرة للغاية، فقد قررت اتكالا على الله العلي القدير، وثقة في الشعب الموريتاني الأبي، أن أترشح بصفتي مترشحا مستقلا، للاستحقاقات الرئاسية المقبلة، وسأعرض رؤيتي لمشاكل البلد وطرق علاجها خلال حفل اعلان الترشح الرسمي الذي سينظم في غضون الأيام القليلة القادمة.
وبهذه المناسبة فإنني أتوجه إلى كافة الموريتانيين أحزابا، ومجموعات، وشخصيات، وأفرادا، لمؤازرتي ودعمي من أجل موريتانيا ورفاهيتها ومستقبلها.
والله الموفق .

سيدي محمد ولد بوبكر

الجمعة 15 مارس 2019)).