ولد ناصر الدين : مدير خلية التأهيل في توجنين سلبني أرضي (شكوى)

اثنين, 11/05/2015 - 19:20

 

ولد ناصر الدين : مدير خلية التأهيل في توجنين سلبني أرضي (شكوى)

 

 

"قبل حوالي سنتين  منحت لجنة المداخلات المواطن محمد الامين حمد ناصر الدين صاحب الرقم الوطني 0613050501557238 وصل تأهيل لقطعة أرضية رقم 320 ضمن الوحدة السكنية TJOS1-1440  التابعة للقطاع H15  بمقاطعة توجنين .

استلم المواطن قطعته الأرضية بطريقة شرعية وواضحة قبل أن يتفاجأ بإقدام  مدير خلية التأهيل في مقاطعة توجنين،بمنح إفادة لسيدة لم تستفد من الاحصاء أصلا في تصرف مرد عليه في كل مرة يريد أن يستخدم نفوذه ليغتصب به حقا من غيره ، تدل تلك الافادة على ملكية السيدة للقطعة الأرضية التى لدى مالكها الحقيقي وصل تأهيل منذ سنتين في خرق واضح للقانون و تلاعب به .

 

و حين باشرت السيدة البناء في القطعة الأرضية التى تخطط بمساعدة مدير خلية التأهيل بمقاطعة توجنين للاستيلاء عليها بطرق غير قانونية لجأ صاحب الملكية القانونية إلى الحاكم الذي أمر بتوقيف البناء فلولا عدل الحاكم و حزمه لاشتعلت النار بين المواطنين لأن المسؤول عن توزيع القطع الأرضية يشعل نار الخلاف أكثر من ما يخمدها .

 

موقف الحاكم الداعم على أن تبقى الحدود الأصلية قائمة حتى تباشر لجنة الإخلاء عملها  دفع مدير خلية التأهيل بمقاطعة توجنين  إلى اتخاذ قرار ظالم بإلغاء وصل التأهيل الذي منح قبل سنتين في خطوة تشكل اختراقا سافرا للقانون و توثق استخدام المنصب لأغراض شخصية بحتة" .