انضمام مجموعة من التحالف لحزب تواصل

أحد, 14/06/2015 - 10:20
بعض قادة تواصل خلال الإعلان

أعلنت مجموعة من حزب التحالف الشعبي التقدمي (APP) مساء أمس السبت 13 / يونيو /2015 انضمامها لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية - تواصل.
واستقبلت المجموعة بمقر قسم ''تواصل" في دار النعيم. 
وكان اللقاء بحضور شخصيات قيادية في الحزب كالأمين العام والأمين الوطني للإستيعاب والأمين الوطني للتنظيم، هذا بالإضافة إلى رئيس القسم وعدد من مناضلي ومناضلات الحزب.

بدأ اللقاء بكلمة للأمين العام للحزب النائب حمدي ولد إبراهيم حيث قال إن الحزب له الشرف بانضمام هذه المجموعة من الإخوة والأخوات، وذكر أن أهل الحزب عندما سمعوا بالخبر ثمنوه، كما تمنى للمجموعة التوفيق داخل الحزب.

بدوره شكر مسؤول الأمانة الوطنية للإستيعاب النائب البرلماني ورئيس فريق الإصلاح والتنمية السفير، المختار ولد محمد موسى.. شكر المجموعة على الانضمام النوعي الذي ذكر أنه تميز بكون المجموعة من مختلف الجهات والفئات العمرية.

وقال الأمين الوطني للتنظيم، الوزير السابق حبيب ولد حمديت.. إنه مرتاح لهذا الانضمام ورحب بالمجموعة وتمنى لها أن تجد الحزب عند حسن ظنها.

ورحب بالمجموعة أيضا القيادي في الحزب والنائب الأول لعمدة عرفات أحمد ولد حدي، وذكر أن الأداء والانضباط هما وسـيلة التميز داخل الحزب.

رئيس قسم الحزب في دار النعيم.. إبراهيم ولد جدو، ذكر أن المجموعة سبق وأن تم اللقاء معها وكانت متميزة وقال إن الحزب زودها بالرؤية الفكرية والنظام الداخلي للحزب.

الناطق باسم المجموعة..السيد محمد السالك مولود، قال إنه سـعيد هو و مجموعته بإنضمامهم لحزب "تواصل" وشكرت الناطقة باسم نساء المجموعة السيدة فاطمة منت سـيد أحمد الحزب على الاستقبال الرائع.

مسؤولة النساء في قسم دار النعيم رحبت بالأخوات في المجموعة وقالت إن مكانهن ينتطرهن في الحزب.

" اللجنة الإعلامية لحزب تواصل ".

جانب من الحضور