
عزى وزير وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الأحد خلال اتصال هاتفي، نظيره المصري سامح شكري، في عشرات القتلى والجرحى إثر تصادم قطارين الجمعة بمحافظة سوهاج.
وقدم ولد الشيخ أحمد التعازي باسم الرئيس محمد ولدالشيخ الغزواني، وباسم الحكومة والشعب الموريتانيين للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن خلاله للحكومة وللشعب المصري.
وتسبب تصادم قطارين الجمعة بالقرب من مركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج في صعيد مصر، في وفاة 19 شخصا، وإصابة 185 بجروح، وفق حصيلة معلنة أمس من طرف وزيرة الصحة المصرية هالة زايد.

.jpeg)
.jpg)