جمعية باب ولد الشيخ سيديا تعود لأنشطتها وتفتتح مقرا فى نواكشوط

أحد, 2021/03/28 - 22:50

افتتحت جمعية الشيخ سيدي باب  السبت 27 مارس مقرا لها بكرفور بحضور عدد من المهتمين بالعمل الثفافي والخيري .

رئيس الجمعية السيد يوسف ولد ابومدين تحدث خلال كلمته عن أنشطة الجمعية وما قدمته خلال الفترة الماضية والمستفيدين منه .

وتحدث الرئيس بوسف عن تدخلال للجمعية فى نواكشوط نواذيبو بوتلميت ومدن أخرى .

وأكد يوسف أن سلة رمضان بدأ التحضير لها من جديد وأنها ستتواصل مضيفا أن ندوات الجمعية وأنشطتها التى توقفت بسبب كورونا ستبدأ من جديد .

بعد كلمة الرئيس يوسف  تدخل الحضور لإبداء آرائهم ومقترحاتهم.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية الشيخ سيدي باب تنشط في مجال العمل الخيري منذ 2017 وقد نظمت عدة أنشطة إنسانية وثقافية بالعاصمة انواكشوط والعاصمة الإقتصادية انواذيب ومدينة بتلميت وبوكي.

ويأتى افتتاح مقر للجمعية بعد ثلاث سنوات وستة أشهر من النشاط الخيري الميداني بالعاصمة انواكشوط والعاصمة الإقتصادية انواذيب ومدينة بتلميت وبوكي.
وقد حضر هذا عشرات من منتسبي الجمعية والمتعاطفين معها.