
شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الخميس في أعمال الدورة الثانية للاجتماع الوزاري للحوار السياسي العربي الياباني.
وطالب ولد الشيخ أحمد ب"العمل من أجل توفير اللقاحات الضرورية للتصدي لمخاطر جائحة كوفيد-19 وآثارها المدمرة عالميا".
وأوضح الوزير أن "من بين الحلول المفيدة لتجاوز التحديات الاقتصادية الناجمة عن هذا الوباء، ضرورة إلغاء الديون عن الدول النامية".

.jpeg)
.jpg)