
سلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم بالعاصمة الليبية طرابلس رسالة خطية من الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إلى رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي.
وعبر ولد الشيخ أحمد عن دعم موريتانيا للمجلس الرئاسي الليبي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية، و"الإسهام في تحقيق تطلعات الشعب الليبي في الأمن والاستقرار والتنمية".
ومن جانبه أعرب رئيس المجلس الرئاسي الليبي عن استعداده "للدفع بالعلاقات الثنائية وتعزيزها وتقوية التنسيق والتشاور في المحافل الإقليمية والدولية".

.jpeg)
.jpg)