وزيرة الشؤون الاجتماعية: مخصصات ذوي الإعاقة تضاعف

اثنين, 2021/04/05 - 20:42

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا، إن المخصصات المالية لذوي الإعاقة تضاعفت "وبدأت التحويلات المالية الشهرية للفئات الأكثر ضعفا وخاصة فئة الأطفال متعددي الإعاقة، بالإضافة إلى إنشاء مدرسة للعمل الاجتماعي".

وأضافت الوزيرة خلال اختتام الفعاليات المخلدة لليوم العالمي للتوعية باضطراب طيف التوحد، أن الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة يعتبر أحد أهم محاور برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد أشرفت على اختتام الفعاليات المنظمة بمركز زايد للتوحد بنواكشوط، السيدة الأولى مريم الداه.