
أشرف وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب من مسجدي "الهدى" بمقاطعة الميناء و"مصعب ابن عمير" بمقاطعة عرفات، على انطلاق حملة تفريش المساجد على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث.
وقال الوزير في تصريح له إن هذه الحملة "ستشمل عددا من المساجد بالولايات الثلاث"، مضيفا أنها "تأتي بعد حملة سابقة قامت بها الوزارة من أجل ترميم المساجد".
وأكد الوزير أن الحملة "تدخل في صميم" برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغرواني، وتوجيهاته بالعناية بالمساجد.

.jpeg)
.jpg)