الدعوة إلى الله موضوع ندوة لمنتدى نصرة النبي صلى الله عليه وسلم

ثلاثاء, 26/01/2016 - 09:23

نظم المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم مساء أمس الاثنين بفندق الخيمة بالعاصمة نواكشوط ندوة تحت عنوان "الدعوة إلى الله تعالى".

 وفي كلمة ألقيت باسم رئيس المنتدى الشيخ علي الرضى بن محمد ناج الصعيدي، ألقاها عنه بالنيابة الأمين العام للمنتدى السيد محمد محمود بن بدي،طالب الشيخ  " المسلمين جميعا إلى أن يكونوا دعاة إلى الله تعالى حماة لشريعته على جميع أرضه، مستشعرين أن الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم وعن الدين الذي جاء به من أفضل الأعمال وخاصة في هذا الزمان.  

وقال: " فلنكن جميعا صفا واحدا متماسكا في وجه الملحدين ودعاة الإلحاد، نرفض الالحاد وننبذه ونطهر منه بلادَنا الميمونة". وقد اشتملت كلمة رئيس المنتدى كذلك على عدة قصائد شعرية ومقطعات كان قالها في الدعوة إلى الله تعالى والحض على وحدة الأمة الإسلامية في وجه أعداء الدين، مع عدة نصوص في الثناء على الله تعالى والالتجاء إليه.  

الأمين العام لوزارة التوجيه الإسلامي والتعليم الأصلي المختار بن حند، شكر المنتدى ورئيسه على مثل هذه الأنشطة التي  قال إن الأمة الإسلامية تحتاجها ، وتمنى أن يتواصل مثل هذه الندوات، وأن تثمر الكثيرَ من الخير على البلد أجمع.

 بعد كلمة الأمين العام أفسح المجال لكوكبة من فرسان شعراء النصرة والدعوة إلى الله تعالى، وقد تعاقبوا على منبر الندوة، منشدين القصائد في الدعوة إلى الله تعالى والحض على مكارم الأخلاق .