
وقعت رسميا شركة شنقيتل للاتصالات، على دفتر الالتزامات الخاص بالحصول على رخصة استغلال تقنيات الجيل الخامس(5G).
تأتي هذه الخطوة لتمثل نقلة نوعية في جودة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، وتأكيداً على التزامها بدعم الاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي وعصرنة البنية التحتية للاتصالات في البلاد وفق بيان للشركة










.jpeg)
.jpg)