
غادر عضو مجلس الشيوخ الموريتانى السيناتور محمد ولد غده سجن روصو بعد امتناعه عن ذلك .
وحسب الشيخ فإنه غادر دون عرض هواتفه على خبير احتراما لغرفة الشيوخ ودورهم فى آطلاق سراحه بعد تفعيل المادة خمسين من الدستور الموريتانى .
وقد خرج عضو مجلس الشيوخ من السجن حيث كان فى انتظاره عدد من مناصريه والمهتمين بقضيته .
ومن المتوقع أن يصل الشيخ محمد ولد غده الى العاصمة نواكشوط بعد سجنه عدة أيام فى روصو .


.jpeg)
.jpg)