الرئيس الموريتاني يشارك فى قمة السعودية مع وفد كبير

سبت, 2017/05/20 - 09:47
مغادرة الرئيس الموريتاني للمطار

غادرالرئيس محمد ولد عبد العزيز، نواكشوط فجر اليوم السبت، متوجها إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في القمة العربية الإسلامية الأمريكية المقررة هناك في 21 مايو الجاري.
وحسب الوكالة الموريتانية للأنباء فإن الرئيس يرافقه في هذا السفر وفد يضم  السادة:
- اسلكو ولد احمد ازيد بيه وزير الشؤون الخارجية والتعاون 
- احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية 
- زيدان ولد احميده مكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية 
- الحسين ولد الناجي مستشار برئاسة الجمهورية
- محمد الشيخ ولد سيدي محمد مكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية 
- الحسن ولد احمد المدير العام لتشريفات الدولة.