تعبئة في نواذيب لجائزة الجودة في موريتانيا

اثنين, 2017/07/17 - 16:15

انعقد اليوم الاثنين 17/7/2017 في انواذيبو ملتقى بغية التحسيس والتعبئة حول الجائزة الموريتانية للجودة وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالتعاون مع سلطة منطقة انواذيبو الحرة.

وتهدف هذه الورشة التي تدوم يوما واحدا إلى جذب أكبر عدد من المؤسسات الصناعية والخدمية في القطاعين العام والخاص للمشاركة في الجائزة الموريتانية للجودة.

جرى ذلك بإشراف رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد محمد واد الداف الذي قال "إن ضمان جودة المنتجات والخدمات يعتبر ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي والاجتماعي للدول وذالك من خلال رفع مستوي التبادلات التجارية وخلق فرص العمل وحماية المستهلك".