جمعية الفتاة تفتتح مخيمها العشرين وتعِد بالمزيد (صور)

سبت, 2017/07/22 - 11:38
خلال النشاط أمس

أطلقت جمعية الفتاة للتوعية والتربية يوم أمس مخيمها العشرين المنظم تحت شعار  إبداعات وفنون بحضور شبابي من منتسبات الجمعية وبعض المهتمين بالشأن الثقافي 

وحسب رئيسة المخيم فإن المخيم الجديد يعبر عن مواصلة للعطاء الثقافي فى كل فرصة تسمح بذلك من أجل إعادة البنت إلى صفوف الدراسة وأخذها بناصية العلم والمعرفة ضمن برامج واضحة أعدها عارفون به 

وقالت الرئيسة فى تصريح للسراج  إن هذا المخيم تشارك فيه ما بين 130 إلى 150 من الفتيات الموريتانيات وهو رقم كبير بل الأكبر فى تاريخ مخيمات الجمعية طيلة الفترات الماضية تقول السيدة الرئيسة 

" رئيسة المخيم ورئيسة الجمعية خلال الافتتاح "

وأكدت الرئيسة أن المخيم يتضمن ندوات ونقاشات وحوارات وبعض التكوين وأن كل هذا من أجل تميز البنت ليس بالإلقاء عليها وإنما بإبراز مكنون الموهبة داخلها وهو ما يتأتي مع المنافسة والنقاش والحوار ومسابقات التحدي 

" فرقة مديحية حضرت أمس حفل الافتتاح "

وقد شارك فى حفل الافتتاح الشاعر الدكتور خالد ولد عبد الودود ببعض مقطوعاته الشعرية 

" حضور متنوع لحفل الافتتاح "

كما شاركت فرقة مديحية بوصلات من مدحه عليه الصلاة والسلام 

ويستمر المخيم ثلاثة أيام