
أطلقت جمعية الفتاة للتوعية والتربية يوم أمس مخيمها العشرين المنظم تحت شعار إبداعات وفنون بحضور شبابي من منتسبات الجمعية وبعض المهتمين بالشأن الثقافي
وحسب رئيسة المخيم فإن المخيم الجديد يعبر عن مواصلة للعطاء الثقافي فى كل فرصة تسمح بذلك من أجل إعادة البنت إلى صفوف الدراسة وأخذها بناصية العلم والمعرفة ضمن برامج واضحة أعدها عارفون به
وقالت الرئيسة فى تصريح للسراج إن هذا المخيم تشارك فيه ما بين 130 إلى 150 من الفتيات الموريتانيات وهو رقم كبير بل الأكبر فى تاريخ مخيمات الجمعية طيلة الفترات الماضية تقول السيدة الرئيسة

وأكدت الرئيسة أن المخيم يتضمن ندوات ونقاشات وحوارات وبعض التكوين وأن كل هذا من أجل تميز البنت ليس بالإلقاء عليها وإنما بإبراز مكنون الموهبة داخلها وهو ما يتأتي مع المنافسة والنقاش والحوار ومسابقات التحدي

وقد شارك فى حفل الافتتاح الشاعر الدكتور خالد ولد عبد الودود ببعض مقطوعاته الشعرية

كما شاركت فرقة مديحية بوصلات من مدحه عليه الصلاة والسلام
ويستمر المخيم ثلاثة أيام

.jpeg)
.jpg)