برلماني موريتاني يرفع شكوى ضد زميله

أربعاء, 2017/07/26 - 14:09

تقدم النائب البرلماني عن مدينة تشيت بوي أحمد ولد أشريف بشكوى قضائية ضد زميله البرلماني محمد ولد غده عضو مجلس الشيوخ الموريتاني.

 

وقدمت الشكوى لوكيل الجمهورية بنواكشوط الغربية اليوم الثلاثاء، من طرف لفيف من المحامين يترأسه نقيب المحامين الحالي الشيخ ولد حندي.

 

ونقلت وكالة الأخبار التي أوردت الخبر عن مصادرها أن النائب بوي أحمد ولد أشريف أحمد اتهم السيناتور ولد غده بالتشهير به وبعدد من السياسيين الموريتانيين.