
تباحث الوزير الأول الموريتاني محمد سالم ولد البشير الجمعة في مكتبه مع السفير الأمريكي المعتمد لدى نواكشوط، مايكل دودمان.
وقد ناقش الطرفان خلال محادثاتهما الثنائية علاقات التعاون بين واشنطن ونواكشوط، في مختلف المجالات وسبل تعزيزها، بحضور مديرة ديوان الوزير الأول فاطمة بنت دحي.
وقد أجرى السفير الأمريكي خلال الأسابيع الأخيرة مباحثات مع عدد من وزراء الحكومة، كما زار منطقة نواذيبو الحرة، وميناء نجاغو.

.jpeg)
.jpg)