
انطلقت في العاصمة نواكشوط أعمال الدورة ال40 للمؤتمر المغاربي لطب الأطفال، المنظم من طرف الجمعية الموريتانية لطب الأطفال في موريتانيا.
وتشارك في أعمال المؤتمر المغاربي، ممثلون عن دول اتحاد المغرب العربي، وفرنسا، إضافة إلى بعض المؤسسات المتخصصة في طب وتغذية الأطفال.
وقال وزير الصحة كان بوبكر إن التوصيات المرتقب أن تخرج بها هذه الدورة "ستأخذ طريقها إلى التنفيذ في مختلف السياسات والبرامج التي ينفذها قطاع الصحة".

.jpeg)
.jpg)