موريتانيا تتسلم المركب الأولمبي من الصين بعد اكتمال أشغاله

أربعاء, 2019/04/10 - 22:27

تسلمت وزارة الشباب والرياضة المركب الأولمبي في نواكشوط، بعد اكتمال أشغال ترميمه، وإعادة تأهيله والذي أشرفت عليه بعثة فنية صينية.

وقد وقعت وزيرة الشباب والرياضة جينداه محمد المصطفى بال، والسفير الصيني لدى موريتانيا زهانغ جيانغو، على وثيقة استلام المركب.

ويعود تشييد الملعب الأولمبي في نواكشوط إلى ثمانينيات القرن الماضي، وذلك في إطار تعاون بين موريتانيا وجمهورية الصين الشعبية.