انطلاق ثاني حملة للكشف عن سوء التغذية بموريتانيا

ثلاثاء, 2019/12/10 - 15:28

انطلقت في العاصمة نواكشوط ثاني حملة وطنية للكشف عن سوء التغذية وتوزيع فيتامين "أ" وعلاج "الديدان المعوية"، منظمة من طرف وزارة الصحة بالتعاون مع بعض الشركاء.

وتستهدف هذه الحملة التي تستمر 4 أيام 605754 طفلا على عموم التراب الموريتاني، سيتلقون 678563 جرعة.

وأطلق الحملة الأمين العام لوزارة الصحة محمد سالم ولد بوهد، وذلك من المركز النموذجي للأمومة والطفولة بمقاطعة لكصر.