غزواني يرحب بمبادرة "السعودية الخضراء"

اثنين, 2021/03/29 - 18:07

رحب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الرئيس الدوري لمجلس رؤساء دول وحكومات السور الأخضر الكبير بمبادرة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان "السعودية الخضراء"و"الشرق الأوسط الأخضر".

وأعرب ولد الشيخ الغزواني عن رغبة مجلس رؤساء دول وحكومات وكالة السور الأخضر "في ربط أوثق أواصر التعاون" مع مبادرة "السعودية الخضراء" و "الشرق الأوسط الأخضر".

ونوهت موريتانيا بالمبادرة السعودية واصفة إياها ب"غير المسبوقة، لا من منطلق نتائجها الإيجابية على المنطقة العربية فحسب، بل لأنها كذلك تجعل العالم المصنع في مواجهة حصته من المسؤولية التاريخية عن التغيرات المناخية التي تهدد مستقبل الإنسان".