
عبر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني عن إرادته في تطوير علاقات التعاون مع الكونغو برازافيل، خدمة لمصلحة الشعبين الموريتاني والكونغولي.
جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها ولد الشيخ الغزواني إلى نظيره الكونغولي دنيس ساسو نغيسو، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
وعبر ولد الشيخ الغزواني في برقيته عن "أحر التهانئ وأطيب التمنيات بالنجاح" للرئيس الكونغولي في مهمته الرئاسية الجديدة.

.jpeg)
.jpg)