
عبرت منظمة نجدد العبيد عن "الإدانة القوية والشجب التام" لتوقيف الشرطة اثنين من أعضائها، خلال تنظيم نشاط بمقر المنظمة بمدينة أطار.
وأوضحت نجدد العبيد في بيان لها أن الشرطة أوقفت كلا من المنسقة الجهوية للمنظمة اعزيزة ابراهيم، ومسؤول الإعلام في المنسقية محمدابراهيم، إلى جانب إحدى الضحايا المؤازرة من طرف المنظمة.
وطالبت المنظمة السلطات ب"الإطلاق الفوري للنشطاء واحترام الحريات الفردية والجماعية المكفولة دستوريا"، واصفة ما خصل ب"التصرف التعسفي".
واستهجنت المنظمة "هذا التصرف الغريب"، مضيفة أنها لا تزال تجهل أسبابه وملابساته، محملة السلطات "مسؤولية هذا التطور الخطير والمدان الذي يكشف مستوى التضييق على الحريات الفردية و الجماعية والإمعان في استفزاز مناضلينا ونشطائنا إرضاء للاستعباديين".

.jpeg)
.jpg)