
أنهت عائشة غلاديما سوفي وزيرة البترول والطاقة السنغالية، صباح اليوم زيارة عملها للعاصمة نواكشوط، والتي استمرت عدة أيام.
وشاركت الوزيرة زيارتها في اجتماع اللجنة الاستراتيجية الموريتانية السنغالية لمتابعة المشروع المشترك لإنتاج الغاز من حقل آحميم الكبير.
وتباحثت الوزيرة خلال زيارتها مع عدد من المسؤولين الموريتانيين، خصوصا المعنيين بقطاع الصيد في البلاد.

.jpeg)
.jpg)