
جدد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني حرصه على "مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة" بين موريتانيا وتنزانيا.
جاء ذلك في برقية بعث بها ولد الشيخ الغزواني إلى رئيسة تنزانيا سامية صلوحي حسن، بمناسبة احتفال البلاد بعيدها الوطني.
وعبر ولد الشيخ الغزواني في برقيته عن أحر التهاني متمنيا، لشعب تنزانيا المزيد من التقدم والرخاء.
كما أجدد لفخامتكم حرصنا على مواصلة الجهود من اجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا الشقيقين.

.jpeg)
.jpg)