
نظمت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إفطارا بنواكشوط على شرف نادي الدبلوماسيين الموريتانيين السابقين.
وقال وزير الشؤون الخارجية إسماعيل ولد الشيخ أحمد إن الإفطار هدفه تكريم عمداء السلك الدبلوماسي، اعترافا بجهودهم في خدمة الدبلوماسية الموريتانية.
وأكد الوزير أن ما حققه قطاع الخارجية من نجاحات "ليس إلا تراكما لجهود عمداء السلك الدبلوماسي لبلادنا وتضحياتهم"، مؤكدا أن ذلك "هو ما تسعى الأكاديمية إلى تثمينه وتوثيقه".

.jpeg)
.jpg)