
دعا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أعضاء الحكومة والمسؤولين بقضاء العطل والإجازات داخل الوطن، وذلك خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء.
وقال بيان صادر مساء الأربعاء عن مجلس الوزراء إن الرئيس أشار إلى أن قضاء المسؤولين لعطلهم داخل الوطن العام الماضي أظهر نتائج إيجابية مشجعة، من أبرزها تسجيل تراجع ملحوظ في السفر الخارجي خلال موسم العطلة الماضية، حيث تم إلغاء آلاف الحجزات نحو الخارج، بما انعكس إيجابا على تنشيط الحركة الاقتصادية المحلية وتعزيز السياحة الداخلية.
وأضاف البيان أن تجديد الرئيس لتوجيه المسؤولين بتكرار التجربة، جاء نظرا لكون هذا الإجراء خيار وطني يهدف إلى ترسيخ الارتباط بالوطن والتعريف بمؤهلاته وتقوية الروابط الاجتماعية وصلة الرحم بين المواطنين

.jpeg)
.jpg)