
قال عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الموريتانى إن السيناتور محمد ول غده يتعرض للإهانة من طرف الدرك فى روصو حيث منع من هواتفه التى صودرت منه وتم تفتيش سيارته .
وأضاف عدد من أعضاء الغرفة العليا للبرلمان ان الشيخ محمد ول غده معتقل فى مكان منفرد وممنوع من لقاء أيكان .
وقال الشيوخ إن الدرك أبلغ العض أن هذه أوامر عليا صدرت لهم ولا دخل لهم فيها
وحذر الشيوخ من استغلال البعض للأخطاء والحوادث لتصفية حسابات سياسية مؤكدين أنهم فى انعقاد دائم حتى يتم الإفراج عن الشيخ محمد ول.غده

.jpeg)
.jpg)