
قدم العلامة الموريتاني الشيخ محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء اليوم20-05-2017 محاضرة أمام المئات بمقاطعة السبخة بنواكشوط خصصها لضرورة بناء الاخوة خلال شهر رمضان .
وتحدث الشيخ الددو خلال محاضرته المنظمة من طرف جمعية يدا بيد في إطار حملتها "أفشوا السلام" تحت عنوان "كيف نستقبل رمضان ببناء الإخاء عن شهر رمضان وماله من فضل عظيم، مذكرا بضرورة التأخي والتواد بين الناس، مضيفا أن شهر رمضان فرصة للتسامح والتوادي والتآخي بين المسلمين .
كما تحدث فى الندوة بعض الشباب مثل الإمام عبد الله وبعض من المواطنين الموريتانيين

.jpeg)
.jpg)