
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني إسلكو ولد أحمد إزيد بيه صباح اليوم الخميس بمكتبه بنواكشوط مباحثات مع سفير الجزائر نور الدين خندودي.
وتناولت مباحثات الطرفين "مختلف أوجه التعاون القائم بين موريتانيا والجمهورية الجزائرية و كذا المجالات ذات الاهتمام المشترك" وفق الوكالة الرسمية للأنباء بموريتانيا.
وقد حضرت فعاليات اللقاء توتو منت الركاد، السفيرة، مديرة إدارة المغرب العربي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الموريتانية.

.jpeg)
.jpg)