بدأ اليوم في عموم موريتانيا تصويت القوات المسلحة وقوات الأمن في أول أيام اقتراع الشوط الثاني من الانتخابات الملحلية والتشريعية والجهوية
وحسب جولة قامت بها السراج في عدد من المكاتب علي مستوي نواكشوط فإن متسوي الإقبال كان متوسطا إلي إقبال كبير عند منتصف اليوم
وحسب بعض مكاتب مدرسة آمورات بمقاطعة تيارت فإن نسبة المشاركة تجاوزت الخمسين حيث صوت عند الساعة الثانية عشر زوالا قرابة 300 عسكري من أصل 430
أما في المكتب 88 من مدرسة المفتشية بتفرغ زينه فقد زاد عدد المصوتين علي الخمسين في المائة

وفي مدرسة إعدادية البنات كان الإقبال كبيرا حيث امتدت طوابير من تشكلات عدة وخاصة الحرس والدرك في مكاتب المدرسة
ومن المتوقع أن يستمر التصويت علي لائحتي العمد في المقاطعات والمجلس الجهوي لانواكشوط حتي الساعة السابعة من مساء اليوم ليبدأ غدا تصويت المدنيين


.jpeg)
.jpg)