
قالت مصادر من الجالية الموريتانية في الولايات المتحدة الأمريكية إن مواطنا موريتانيا قتل اليوم بعد ما تعرض لعملية سطو
وأضاف المصدر أن الشاب يدعي المصطفي ولد ابسيد من مواليد ولاية تكانت وبالتحديد مدينة القدية وقد توفي في مكان عمله بولاية لويزيانا بعد أن هاجمت عصابة مسلحة المحل صباح اليوم الساعة الواحدة
وقد أطلقت العصابة عدة طلقات نارية علي الشاب حيث أصابته في الرأس وتوفي علي الفور فيما حضرت الشرطة وباشرت التحقيق
وحسب مصادر تحدثت للسراج فإن الجالية في المدينة تعمل علي نقل الشاب إلي موريتانيا خلال اليومين القادمين
وتعيش في أمريكا جالية موريتانيا كبيرة حيث الهجرة وظروف العمل هناك

.jpeg)
.jpg)