
منحت اليابان موريتانيا مبلغ 3.18 مليون أوقية جديدة، مخصصة لتمويل عدد من المشاريع المحلية لبلدية "بليكت ليتام" التابعة لولاية غورغول.
وتتمثل المشاريع المحلية في بناء 3 حجرات مدرسية ودورة مياه، ومبنى إداري، إضافة إلى غرفة للحارس، واقتناء بعض التجهيزات المدرسية.
وقد وقع عقد المنحة السفير الياباني في نواكشوط هيساتسو غو شيميزو، وعمدة بلدية "بليكت ليتام" هاشم الساموري ولد امبارك.
وقال هيساتسو غو شيميزو إن الحجرات المدرسية المرتقب تشييدها، بموجب الدعم الياباني، ستمكن 360 تلميذا مسجلين بالإعدادية، من متابعة دراستهم في ظروف جيدة.

.jpeg)
.jpg)