اختيار موريتانيا عضوا بمجلس إدارة "عرب سات"

خميس, 2021/04/08 - 17:55

اختيرت موريتانيا عضوا في مجلس إدارة المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات" خلال الدورة 44 للجمعية العمومية للمؤسسة، التي انعقدت اليوم عبر تقنية الفيديو عن بعد.

وقال وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان لمرابط ولد بناهي إن "موريتانيا حريصة على مواكبة الجهود الرامية إلى تطوير المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية والدفع بها إلى الأمام لمواكبة التطورات التكنولوجية".

واوضح ولد بناهي فس كلمة له بالمناسبة أن اختيار موريتانيا عضوا في مجلس إدارة "عرب سات"، يعكس الثقة التي تتمتع بها البلاد.

وتم إلى جانب موريتانيا اختيار كل من المملكة المغربية وسلطنة عمان، و مملكة البحرين، لعضوية مجلس إدارة "عرب سات".