فرنسا تعلن إصابة 4 من جنودها في الساحل بكورونا

خميس, 2020/04/02 - 17:14

أعلنت رئاسة الأركان الفرنسية اليوم إصابة 4 من الجنود الفرنسيين في منطقة الساحل بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والاشتباه في إصابة خامس، حيث ظهرت عليه أعراض الإصابة.

وأضافت الأركان الفرنسية أن المصابين كانوا قد وصلوا منطقة الساحل قبل أسابيع، مشيرة إلى 3 منهم أعيدوا إلى فرنسا، فيما يعالج الرابع بمكان إصابته.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الأركان الفرنسية فريديريك باربري، أن مخالطي الجنود المصابين تم تحديدهم، حيث وضعوا في الحجر.