وزير التجهيز: الحكومة بصدد بناء محطات للنقل بالعاصمة والداخل

ثلاثاء, 2021/04/27 - 21:05

قال وزير التجهيز والنقل محمدو أحمدو امحيميد إن الحكومة "بصدد برمجة بناء محطات للنقل في العاصمة والمدن الداخلية لترقية النقل الحضري والبيني والدولي".

وأوضح الوزير خلال اجتماع له بالمكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية للنقل، أنه تجري حاليا "الدراسات الفنية الضرورية لبناء ميناء جاف في كوكي بالحوض الغربي".

وأكد الوزير أن القطاع "يعكف على تنظيم أيام تشاورية حول قطاع النقل مع مختلف الفاعلين، وسيتم في هذه الأيام تدارس أهم الإشكالات المطروحة من أجل إحداث ديناميكية جديدة في مجال النقل البري".