مقابلات
ولد مولود : توجد خلافات في قوى التقدم لكنها لا تعيق عمل الحزب (مقابلة)
الأربعاء, 01 أكتوبر 2014 14:32

محمد ولد مولود رئيس حزب اتحاد قوى التقدمقال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود إنه توجد خلافات داخل حزب اتحاد قوى التقدم لكنها لا تعيق عمله ولا برنامجه المؤسسي وقال ولد مولود في مقابلة خاصة مع السراج: " سأكون مجانبا للصواب إذا قلت إنه لا توجد خلافات داخل حزب اتحاد قوى التقدم، وسأكون أيضا مجانبا للصواب إذا قلت إن هذه الخلافات تعيق عمل الحزب ".

التفاصيل
بدر الدين : ولد عبد العزيز رفع نسبة الفقر بين الموريتانيين إلى 42%
الجمعة, 30 مايو 2014 18:33

altقال النائب السابق محمد المصطفى ولد بدر الدين إن الفقر ارتفع في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز إلى 42% بين السكان الموريتانيين وفق آخر تقارير البنك الدولي وفق تقديره، واعتبر بدر الدين أن حصيلة خمس سنوات من حكم ولد عبد العزيز تمثل تراكما من الفساد والعجز .

التفاصيل
النهاه للسراج: العمال عانوا من التهميش في مأمورية ولد عبد العزيز (مقابلة)
السبت, 17 مايو 2014 23:40

الامين العام للكونفدرالية العامةقال الأمين العام للكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا عبد الله ولد محمد الملقب النهاه، إن العمال عانوا كثيرا من التهميش والإقصاء في مأمورية الرئيس الموريتاني الحالي، محمد ولد عبد العزيز.

التفاصيل
خاص : السراج في منزل أسرة أهل الهيبه ,, ألم وحسرة واتهام للدولة بالقتل " صور "
الثلاثاء, 13 مايو 2014 16:51

منزل أسرة أهل الهيبه في منزل متواضع بمقاطعة لكصر تجلس أسرة معروف ولد الهيبة والتي لم تفق بعد من صدمة موته المفاجئ في سجن عسكري يسمي صلاح الدين بالقرب من الحدود الجزائرية .

معزون كثر وبكاء بين نساء فقدن أخا وابنا وأبا وشابا في مقتبل عمره لم يخلف بعد سوى ابن وبنت منذ سنوات لم يروه .

التفاصيل
ولد محفوظ: الدعوة واجب شرعي لا يحتاج ترخيصا من أحد
الاثنين, 10 مارس 2014 09:42

altقال الشيخ محمد يسلم ولد محفوظ إن حظر جمعية المستقبل لا يؤثر على الدعوة إلى الله تعالى، ولا على المشروع الإسلامي المبني على الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والجدال بالتي هي أحسن.

التفاصيل
ولد حرمة : ولد عبد العزيز تحول بعد 2009 إلى جشع يبحث عن الثراء (نص المقابلة)
السبت, 04 يناير 2014 16:23

altقال رئيس حزب تمام المعارض الوزير السابق الشيخ المختار ولد حرمة إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز تحول بعد سنته الأولى في الحكم إلى الجشع والسعي وراء الأعمال والبحث عن الثراء،  وقال ولد حرمة في مقابلة خاصة مع موقع السراج تنشر غدا السبت إن شعارات ولد عبد العزيز الثورية  لم تستمر أكثر من سنة حيث بدأت تصرفاته تتغير.

وقال ولد حرمة في مقابلته مع السراج "أرجع ذالك إلى ثلاثة عوامل أولها دخول بطانة سوء على الخط وإحكامها للطوق حوله وإحداث قطيعة فعلية بينه والواقع، وثانيها اهتمام الرئيس بجانب الاعمال والبحث الجشع عن الثراء السريع عبر استحداث جيل جديد من رجال الأعمال وتمكينهم الاحتكاري من الفرص في مقابل إبعاد وإقصاء رجال أعمال البلد الآخرين، وثالثها الصدمة الناتجة عن تفجير سيارة مفخخة بمقاطعة الرياض في الثاني من شهر فبراير 2011 بعد مطاردة استمرت عدة أيام لمقاتلين سلفيين دخلوا الأراضي الموريتانية قادمين من معسكرات التنظيم شمال مالي والذي قتل فيه عنصران من القاعدة وأصيب 11 جندياً وضابطين بجروح. العملية كانت تستهدف شخص رئيس الجمهورية حسب البيان الصادر عن القاعدة".

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 12

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox