17 مغربيا لقوا حتفهم بسبب السيول الجارفة
الاثنين, 24 نوفمبر 2014 13:22

شهدت المملكة المغربية في اليومين الماضيين أمطارا غزيرة حيث لقي 17 موطنا مغربيا حتفهم، بينهم 13 في إقليم "كلميم" في الجنوب المغربي، بعدما جرفتهم سيول الأودية حسب تصريحات وزارة الداخلية المغربية الإثنين 24 نوفمبر 2014.

التفاصيل
الأنتربول يرفض اعتقال الإعلامي أحمد منصور
الثلاثاء, 28 أكتوبر 2014 11:39

الصحفي الشهير أحمد منصور تلقي النظام الأنقلابي فى مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي هزيمة وصفعة قانونية دولية ساحقة حينما رفض الأنتربول الدولي طلب النظام المصري بملاحقة مذيع الجزيرة أحمد منصور أو إدراجه علي قوائم المطلوبين دوليا معتبرا أن طلب النظام الأنقلابي فى مصر لا يتوافق مع لوائح الأنتربول وقوانينه التى تنص علي عدم ملاحقة أي متهم بتهم سياسية أو شبه سياسية ، كما عمم الأنتربول علي كل مكاتبه حول العالم عدم الأستجابة للطلب المصري حال وروده إليه من مكتب الأنتربول المصري

التفاصيل
مخترع مصري يواجه شبح الترحيل الإجبارى من أمريكا
الاثنين, 29 سبتمبر 2014 12:29

قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية ، ان المخترع المصرى الصغير، عبد الله عاصم قد يتعرض للترحيل عقب فشله في الحصول على حق اللجوء السياسي بالولايات المتحدة.
كان " عاصم" قد توجه إلى مكتب الجنسية والهجرة بالولايات المتحدة في مدينة "أنهايم" التابعة لكاليفورنيا وبصحبته متخصصة معتمدة في قانون الهجرة تدعى فاليري كورتس- ديوب وحضرا مقابلة استمرت ساعتين بالمكتب.وبسبب السمعة التي أحاطت به ، اخبروه ان التوصيات بشأنه ستتم مراجعتها أوتوماتيكيا من قبل مسئولي الهجرة في واشنطن قبل إصدارها.

التفاصيل
“فاينينشال تايمز”: تعليق المفاوضات بين مالي وحركة “أزواد”
السبت, 27 سبتمبر 2014 11:21

قالت صحيفة “فاينينشال تايمز” إن الوساطة الدولية بقيادة الجزائر، قامت بتعليق مفاوضات السلام بين حكومة باماكو والحركات العسكرية والسياسية في شمال مالي، بمناسبة عيد الأضحى، على أن تستأنف منتصف أكتوبر القادم.

التفاصيل
تركيا: زعم مصر بطلبنا للقاء نيويورك وراءه عقدة نفسية
الجمعة, 26 سبتمبر 2014 13:16

نفى وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مزاعم المسؤولين المصريين، بأن أنقرة ألحت على القاهرة من أجل عقد لقاء ثنائي.
وقال "جاويش أوغلو": "لقد صافحت وزير الخارجية المصري، سامح شكري، في اجتماعين عقدناهما من قبل، أثناء مناقشة الأزمة العراقية في كل من مدينة جدة بالسعودية، والعاصمة الفرنسية باريس، وكان هناك تأييد متبادل في هذين الاجتماعين على عقد لقاء ثنائي بيننا في نيويورك".

التفاصيل
كاميرون : الحملة على "داعش" ستستمر عدة سنوات
الجمعة, 26 سبتمبر 2014 13:05

حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الجمعة بان تدخل المملكة المتحدة في العراق قد "يستمر لسنوات" ان أجازه البرلمان البريطاني.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 4

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox