بعد معبر رفع الاحتلال الصهيوني يغلق معابر غزة دون سابق إنذار
الأحد, 02 نوفمبر 2014 07:33

صورة من أحد المعابر التي يحتلها الصهاينة أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد (2|11)، معبري “كرم أبو سالم” التجاري وبيت حانون “ايرز” إلى أجل غير مسمى، دون إبداء الأسباب.

وقالت دائرة المعابر والحدود الفلسطينية إن سلطات الاحتلال أبلغتها بنيتها إغلاق معبري “كرم أبو سالم” وبيت حانون “ايرز” منذ يوم أمس السبت اعتبارا من صباح اليوم الأحد وحتى إشعار آخر، دون ذكر أسباب.

التفاصيل
قوات صهيونية خاصة تقع بكمائن لكتائب القسام
الجمعة, 18 يوليو 2014 11:05

أكدت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فجر الجمعة، وقوع قوة صهيونية خاصة في كمين لعناصرها شمال موقع عسقلان شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري أن عناصرها فجروا عبوة ناسفة مضادة للدروع في آلية عسكرية إسرائيلية ، وتمكنوا من تفجير 4عبوات مضادة للأفراد بقوة خاصة في المكان.

وأوضحت أن عناصرها نفذوا كمينًا محكم للقوة ، ومازالت الاشتباكات مستمرة في المنطقة.

التفاصيل
الشيخ علي الرضي : حماس عصبة مسلمة تذود عن الأقصي
الاثنين, 24 ديسمبر 2012 17:44

الشيخ علي الرضي مع المختار ولد محمد موسي قال الشيخ المعروف علي الرضى إن حركة حماس عصبة مسلمة تذود العدو الصهيوني عن المسجد الأقصى المبارك وتدافع عن جميع أرض فلسطين المحتلة ولا يبالون بمن خذلهم ويرحبون بمن نصرهم .

جاء ذلك خلال كلمة للشيخ علي الرضى في حفل عشاء فاخر على شرف وفد حماس بقيادة الدكتور موسى أبومرزوق وحضره كل من السفير المختار ولد محمد موسى والأستاذ محمد غلام ولد الحاج الشيخ .

التفاصيل
أبو مرزوق يلتقي زعيم المعارضة الموريتانية
الاثنين, 24 ديسمبر 2012 10:44

 التقى نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية  حماس الدكتور موسى أبو مرزوق ساعات قبل مغادرته موريتانيا زعيم المعارضة الديمقراطية ورئيس حزب التكتل المعارض السيد أحمد ولد داداه، وكان اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا كما أكد ولد داداه دعم حزبه والمعارضة الموريتانية لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني.

التفاصيل
أبو مرزوق : تفاجأت من التجربة الإسلامية في موريتانيا " فيديو "
الجمعة, 21 ديسمبر 2012 20:51

أبو مرزوق خلال حديثه للسراج قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أ بو مرزوق إنه تفاجأ من التجربة الإسلامية في موريتانيا بسبب عمق فكرها وسعتها للمجتمع الموريتاني بكافة أطيافه وأنه وجد حزبا استطاع جمع كل الموريتانيين داخله بجميع ألوانهم وأطيافهم معربا عن استغرابه من ميزة الموريتانية حيث المذهب الواحد والطائفة الواحدة. 

وأضاف  الدكتور موسي أبومرزوق في مقابلة مع السراج إن فلسطين في قلوب الموريتانيين جميعا وأنه أحس بذلك كل ما اقتربت الطائرة من موريتانيا مؤكدا أن موريتانيا وإن كانت بعيدة في المسافة فإنها قريبة من قلوب الفلسطينيين .

التفاصيل
موسى أبو مرزوق: فلسطين تسكن في قلب كل موريتاني
الخميس, 20 ديسمبر 2012 17:45

موسى أبو مرزوق: فلسطين تسكن في قلب كل موريتاني/خاص السراج قال موسى أبو مرزوق إن فلسطين هي قضية الامة المركزية وهي بوصلتها على طريق العزة والتحرر وستبقى الأمة الاسلامية تعاني ولن تتحرر إلا بتحرير فلسطين.

التفاصيل
قافلة شنقيط الثالثة: الدفاع عن فلسطين مسؤولية أحرار العالم
الثلاثاء, 18 ديسمبر 2012 13:03

عناق المنارة والزيتون..عنوان الندوةنظمت الرابطة الثقافية لطلاب المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية يوم أمس"الاثنين 17/12/2012"ندوة بعنوان"عناق المنارة والزيتون" على شرف المشاركين في قافلة شنقيط الثالثة العائدين من قطاع غزة.

التفاصيل
قافلة شنقيط الثالثة : مثلنا موريتانيا وكنا محل ترحيب كبير " صور "
الأربعاء, 12 ديسمبر 2012 11:04

بعض المشاركين في تصريح صحفى عاد الليلة البارحة إلى أرض الوطن وفد قافلة شنقيط الثالثة بعد رحلة قادته إلى غزة حيث شارك في فعاليات حفل انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس الخامسة والعشرين حيث أكدو أنهم كانوا محل ترحيب وتقدير لم يحظ به أي وفد أخر في القطاع  .

الوفد الذي ضم العديد من الشخصيات المجتمعية نوابا وشيوخا وصحفيين ومحامين فضلا عن أئمة وفقهاء وطلاب كان محل استقبال من الكثير من الشباب والمواطنين في باحة المطار .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 4

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox