|
الثلاثاء, 21 يونيو 2011 22:46 |
|
من قال إن جنرالات موريتانيا ثمانية فقط أو تسعة إن مئات الشباب الموريتانيين يحملون الآن لقب جنرال ولكن بدون نياشين ولا أوسمة ودون حروب أيضا ولا انقلابات.من بين زملائه الثمانية والثلاثين في أحد مراكز الامتحان بولاية الترارزة يحاول محمد ولد الداه تخفيف الأجواء قدر الإمكان وممازحة المراقبين المتجهمين وعكس أغلبية الفصل فإن ولد الداهي لا يشعر بأي حرج ولا قلق نفسي فالسنوات الست الماضية علمته أن امتحان الباكلوريا مسألة بسيطة ولكنها غير مضمونة النجاح.
|
|
التفاصيل
|