عمدة أغشوركيت ينفي منعi محظرة في بوغبره
الثلاثاء, 21 يونيو 2011 15:01

altنفى السيد سيدي ولد مولود عمدة بلدية أغشوركيت ضلوعه في عرقلة محظرة كانت مجموعة قد نوت بناءها في قرية "بوغبره" التابعة للبلدية. واعتبر العمدة أن لاعلم له بها نهائيا، وكان موقع السراج الاخباري قد نشر يوم أمس تصريحا لأحد ساكنة "بوغبره" اتهم فيه العمدة بالضلوع في منع المحظرة.

 وقال المصدر إن العمدة بالتعاون مع وجيه  في "بوغبره" ومرشح سابق للشيوخ سعوا لدى الجهات الأمنية لإيقاف بناء المحظرة التي كانت قد استأنفتها مجموعة من فا علي الخير حسب المصدر.

وأردف المصدر في تصريح للسراج الاخباري أن المجموعة الساعية لإيقاف المحظرة كتبت أسماء الساعين لتشييدها، وذهبت بها إلى السلطات الأمنية واعتبرت أنهم مجموعة من الارهابيين الذين يشكلون خطرا على الدولة الموريتانية.

عمدة أغشوركيت ينفي  منعi محظرة في بوغبره

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox