| عمدة أغشوركيت ينفي منعi محظرة في بوغبره |
| الثلاثاء, 21 يونيو 2011 15:01 |
|
وقال المصدر إن العمدة بالتعاون مع وجيه في "بوغبره" ومرشح سابق للشيوخ سعوا لدى الجهات الأمنية لإيقاف بناء المحظرة التي كانت قد استأنفتها مجموعة من فا علي الخير حسب المصدر. وأردف المصدر في تصريح للسراج الاخباري أن المجموعة الساعية لإيقاف المحظرة كتبت أسماء الساعين لتشييدها، وذهبت بها إلى السلطات الأمنية واعتبرت أنهم مجموعة من الارهابيين الذين يشكلون خطرا على الدولة الموريتانية. |
