انطلاق الدورة العادية للمجلس البلدي بدار النعيم
الأربعاء, 29 ديسمبر 2010 13:02

 

بدأ مجلس البلدية في مقاطعة دار النعيم اجتماعات دورته العادية للعام صباح اليوم الأربعاء،برئاسة العمدة شيخاني ولد بيبه،ويشمل جدول أعمال الاجتماع المذكور تقريرا عن السنة المنصرمة،إضافة إلى المصادقة على مشروع ميزانية

 

ويضم جدول الأعمال أيضا المداولة والمصادقة على برنامج 2011،إضافة إلى المصادقة على اكتتاب وكيل محاسبة،إضافة إلى عدة نقاط رئيسية أخرى.

وتعتبر بلدية دار النعيم إحدى أنشط البلديات في موريتانيا،واستطاعت تحقيق عدد من المشروعات المتميزة في البلدية.

انطلاق الدورة العادية للمجلس البلدي بدار النعيم

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox