عزيز يمنح سيارة لرئيس جمعية الخمسان في موريتانيا
الأربعاء, 05 يناير 2011 12:29

أهدى رئيس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز سيارة فاخرة ومبلغا ماليا معتبرا للمقدم المتقاعد أحمد صو رئيس جمعية الخمسان في موريتانيا،وبحسب مصادر مدونة لكوارب فإن رئيس الجمعية قد استلم المكرمة الرئاسية بالفعل.

ولم يعرف طبيعة المهمة الموكلة إلى السيد صو  والتي بموجبها استلم الهدية المذكورة. هذا ويعتبر السيد أحمد صو أحد الشخصيات المثيرة في لكوارب حيث سبق أن عمل مديرا لمدرسة الدرك في روصو،قبل أن يغادر السلك العسكري. ويرأس السيد صو جمعية الخمسان وهي منظمة مدنية غير حكومية. وكان ولد عبد العزيز قد منح عدة هدايا مهمة لشخصيات عامة ،من بينهم المقدم السابق بريكه ولد امباركة الذي منحه ولد عبد العزيز قبل سنة سيارة فاخرة،ومبلغا ماليا معتبرا من أجل الإسهام في حملة 6/6 المشهورة. كما سبق أن أعطى سيارة من نوع FX ومبلغ 4 ملايين أوقية لأحد الزعامات الروحية في بوتلميت

وبحسب مصادر مطلعة فإن صحفيا سبق أن نشر مقابلة مع السفير الصهيوني قبل فترة،استفاد هو الآخر من ’’مكرمة الرئاسة’’ حيث حصل على سيارة هدية من الرئيس محمد ولد عبد العزيز

المصدر مدونة لكوارب

عزيز يمنح سيارة لرئيس جمعية الخمسان في موريتانيا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox