| الحكومة تخصص ثمان دقائق لنقاش ميزانية الوزرات مع الشيوخ |
| الأربعاء, 05 يناير 2011 17:23 |
|
عبر عدد من أعضاء مجلس الشيوخ عن غضبهم من الطريقة التي تعامل بها الحكومة الغرفة حيث أحالت لها صباح اليوم الميزانية مخصصة ثمانية دقائق لكل قطاع حكومي، وعلم موقع السراج الإخباري من مصادر برلمانية مطلعة أن شبوخ المعارضة فى المجلس قرروا مقاطعة النقاشات معتبرين أن الفترة المحددة ليست كافية لنقاش ميزانية القطاعات الوزارية. وأكدت المصادر أن كلا من ياي انضو كوليبالي، وزينب بنت الددو ومصطفى سيدات يشاركون فى الجلسات لكنهم يمتنعون عن المشاركة فى النقاش وهي خطوة أربكت شيوخ الأغلبية الذين يتخوفون من من أن يتطور غضب شيوخ المعارضة إلى مقاطعة للجسلة العلنية المقررة يوم غد الخميس. وفي سياق ذي صلة أكدت الدكتورة زينب بنت الددة أنها لم تتلق أي جواب على ثلاث أسئلة كانت تقدمت بها إلى وزراء التنمية الريفية، والعدل والتعليم الأساسي، معتبرة أن الأمر يدل على أن الجهات الرسمية تتعامل مع الغرفة بطريقة مهينة. |
