| حاتم ينفي ما نشرته جهات إعلامية عن انسحابه من الأغلبية |
| الخميس, 06 يناير 2011 14:12 |
|
وقال الحزب في بيان حصلت السراج على نسخة منه إنه يستغرب نشر تلك الجهات الإعلامية لهذا الخبر "دون أدني وسيلة للتثبت منه" كما أكد الحزب في بيانه على "نفيه القاطع لهذا الخبر المشبوه وتأكيده الاستمرار على مواقفه الداعمة لخط الأغلبية الرئاسية"، مطالبا المؤسسات الإعلامية بالتحري والصدق وشاكرا أدوارها النبيلة التي تقوم بها في عملها الصحفي. |
